dimanche 21 mars 2010

كارلا: موسيقاي توقظ ساركوزي ليلا- نقله عادل صيام

كارلا: موسيقاي توقظ ساركوزي ليلا- نقله عادل صيام


أكدت المغنية الإيطالية الأصل كارلا بروني قرينة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي أنها "تفصل بمنتهى الحزم" بين حياتها كمغنية وحياتها كزوجة رئيس دولة.

وقالت بروني خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية على هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أمس الثلاثاء: "لا أخلط بين الأمرين فأنا أعزف الموسيقى ثم أكون بعد ذلك إلى جوار زوجي عندما يحتاجني".

وقالت بروني إنها لا تصنف زوجها على أنه "ناقد أو معجب" بأعمالها ولكنها أشارت أنه يضطر للمعاناة من عملها. وأوضحت: "أعزف في المنزل وأحيانا أوقظه في منتصف الليل ولكنه لطيف للغاية وينصت إلى جميع مخاوفي".

وكانت بروني ضيفة برنامج "ليتر .. ويز جولز هولاند" الذي تبثه محطة "بي.بي.سي2" وأدت خلال البرنامج إحدى أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "وكأن شيئا لم يكن".

وردا على سؤال حول ما إذا كانت تكتب عن زوجها أيضا في كلمات أغنياتها, قالت بروني: "أكتب أغنيات عن حياتي" ولكنها أشارت في الوقت نفسه أنها كانت قد انتهت من نسبة 95% من أغنيات ألبومها الجديد قبل أن تلتقي ساركوزي.

وأكدت بروني أن حياتها تغيرت تماما بعد زواجها من الرئيس الفرنسي في شباط/فبراير الماضي. وقالت: "أعيش الآن في عالم زوجي وأحاول أن أكون بقربه مع الحفاظ في الوقت نفسه على جزء من طريقة حياتي القديمة".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire