mercredi 10 mars 2010

الحبس 14 شهرا لفتاة إنجليزية نصبت على "ميدو"ـ نقله عادل صيام


سرقت 60 ألف استرليني من حسابه البنكي

قررت محكمة إنجليزية حبس الفتاة التي نصبت على الدولي المصري أحمد حسام "ميدو" مهاجم وست هام الإنجليزي لمدة 14 شهرا، بعدما سرقت 60 ألف جنيه استرليني من الحساب الخاص بميدو من أحد البنوك.

وأعلنت وسائل الإعلام الإنجليزية أن الفتاة تدعى داريل لويس هاريسون -21 عاما- واستولت على المبلغ بعدما استخدمت التفاصيل الخاصة ببطاقة الائتمان الخاصة بميدو.

وأضافت وسائل الإعلام أن الفتاة قامت بصرف هذا المبلغ في عدة أمور؛ مثل قضاء عطلة في دبي مع ستة من أصدقائها، وشراء ملابس وأثاث وكمبيوتر محمول، بالإضافة للسفر لإجراء عملية في الأسنان.

واكتشف "ميدو" نقص هذا المبلغ الذي يزيد عن نصف مليون جنيه استرليني من حسابه البنكي، وقام بإبلاغ الشرطة الإنجليزية التي حققت في الواقعة ووصلت إلى المتسبب فيها.

وتبين من خلال تحقيقات الشرطة الإنجليزية أن "ميدو" لم يكن له علاقة بتلك الفتاة، الأمر الذي دفع الشرطة إلى تكثيف تحرياتها للتعرف على كيفية حصول تلك الفتاة على البطاقة الائتمانية.

وأوقفت الشرطة محاولات أخرى للفتاة المتهمة باستخدام بطاقة الائتمان في شراء ساعة بثمانية آلاف جنيه استرليني.

وأكدت الشرطة أن هذه الواقعة ليست الأولى لهاريسون؛ حيث سبق لها الاستيلاء على ستة آلاف جنيه استرليني من حساب والدتها.

وتسعى الشرطة لإعادة بعض من أموال "ميدو" إليه مرة أخرى إما عن طريق قانون إعادة مبالغ بيع الأشياء المسروقة، أو عن طريق التحفظ على ملابس وأزياء الفتاة وبيعها.

نقله عادل صيام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire