vendredi 16 avril 2010

كرة نارية غامضة ـ نقله عادل صيام

كرة نارية غامضة ـ نقله عادل صيام

كرة نارية غامضة تنفجر في سماء ولايات غرب أمريكا

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تلقت السلطات في عدد من ولايات الغرب الأوسط بالولايات المتحدة الأمريكية ليل الأربعاء فيضاً من التقارير التي تفيد بظهور كرة نارية ضخمة مضيئة في السماء، بحسب ما أفادت دائرة الأرصاد القومية.

وشوهدت الكرة النارية الضخمة الغامضة طوال أكثر من 15 دقيقة، بدءاً من الساعة العاشرة مساء بحسب التوقيت المحلي لولايات الغرب الأوسط، وفقاً لما ذكرته دائرة الأرصاد في سوليفان بويسكنسن، إلى الغرب من ميلووكي.

وقالت مكاتب الدائرة في عدد من المدن، بما في ذلك مدن في أيوا وإلينوي: "كان يمكن مشاهدة الكرة النارية في الجزء الشمالي من السماء، وكانت تتحرك من الغرب إلى الشرق."

وأضافت: "قبل وصولها إلى الأفق، تفتت الكرة النارية الغامضة إلى أجزاء صغيرة ثم اختفت عن الأنظار.. فيما وردت عدة تقارير من مناطق شمالي الطريق السريع رقم 20، حول صوت انفجار ضخم هز المنازل والشجر والعديد من الأشياء، بما في أبراج الكنائس."

ووردت تقارير بأن الكرة النارية الغامضة شوهدت في أجزاء من ولايات ميسوري وإلينوي وإنديانا وويسكنسن وأوهايو.

وأظهرت لقطات فيديو وردت إلى قناة "دبليو آي أس إن" WISN، كرة هائلة من الضوء تنفجر في عرض السماء، فيما شوهد ذيل من الدخان يندفع خلف الكرة النارية، بدا كأنه خيط رفيع.

وفي ظل غياب مسؤولين للرد على التساؤلات، كشفت معلومات أن سلسلة من الشهب المطرية تدعى "غاما فيرجينيدز" كانت متوقعة بين الرابع من إبريل/نيسان والحادي والعشرين منه، يتزايد نشاطها خلال يومي الأربعاء والخميس.

وقالت دائرة الأرصاد الجوية إن الكرة النارية العملاقة هذه قد تكون شهابا كبيراً.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire