mercredi 24 février 2010

مناشدة للسفير الفلسطيني في المغرب 2010-02-24 02:16:42

سم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لجميع العاملين والقائمين على دنيا الوطن وكلنا فخر في مراسلتكم وارسال نداء مساعدة عبر دنيا الوطن

الاسم : فادى

العنوان: غزة

رقم الجوال : 00972597206629


انا شاب ابلغ من العمر 26 عاما مشكلتي بسيطة وليست معقدة ولكن الحل بيد اصحاب القرار ذوى القلوب الرحيمة المخلصة الصادقة

مشكلتي هي ان خطيبتي فالمغرب وهي مغربية الجنسية وانا شاب فلسطيني من غزة وحاليا انا في غزة

حيث لي فترة طويلة وانا اتقدم بطلب للسفارة المغربية وقد قدمت لهم عقد زواجى والاوراق الثبوتية اللازمة

وقدمت ورقة انني اعمل فى شركة واتقاضى راتب شهرى

وقدمت طلب دعوة من خطيبتي لزيارة المغرب وللاسف لم يتم منحى التأشيرة لا اعلم لماذا .

لنا أربعة سنوات على هذا الحال ولم استطع ان افعل شيء

اناشد العاهل المغربي والحكومة المغربية والسفير الفلسطيني فالمغرب والسفير المغربي في فلسطين بمساعدتي في منحي التاشيرة

ارجو من سعادة السفير الفلسطيني مساعدتي وان لا يبخل عليّ واقسم بالله العظيم بأن وضعي النفسي اصبح محرج جدا لاني اعاني من مشكلة التاشيرة ولم استطع الحصول عليها.


ارجو المساعدة من ذوى القلوب الرحيمة


أرجو من يستطيع مساعدتى الا يبخل علي ولكم منى كل الاحترام .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire